جاري تحميل ... المشرق بوست

إعلان الرئيسية

أخبار

إعلان في أعلي التدوينة

أخبارالعالم العربي

فلتان أمني مستمر.. مواجهات بين طلاب البكالوريا شرقي حمص


يستمر مسلسل الفلتان الأمني في مناطق سيطرة النظام السوري، وسط تكرار الحوادث التي تؤكد حجم الأزمات التي تتفاقم يوماً بعد يوم.

وفي المستجدات، أصيب 12 طالبا وطالبة بجروح ورضوض مختلفة بعد الانتهاء من امتحاناتهم بالشهادة الثانوية اليوم "الثلاثاء"، جراء تعرض السرفيس الذي يقلهم للاعتداء من قبل طلاب آخرين أثناء عودتهم من منطقة المخرم إلى بلدة المشرفة عند قرية أم العمد بريف حمص الشرقي.

وذكرت مصادر محلية بريف حمص الشرقي، حسب ما تابعت منصة "المشرق بوست"، أنه ونتيجة لوقوع خلاف بين عدد من الطلاب من بلدة المشرفة وقرية أم العمد في آخر أيام تقديم امتحاناتهم بالثانوية العامة في منطقة المخرم، قام عدد من الطلاب والشبان في قرية أم العمد باعتراض السرفيس الذي ينقل طلاب بلدة المشرفة في القرية المذكورة وأقدموا على الاعتداء على ركابه من الطلاب وضربهم ورمي السرفيس بالحجارة.
وبيّنت المصادر أن الاعتداء أسفر عن إصابة 12 طالباً وطالبة برضوض وجروح مختلفة، وتم إسعافهم إلى المشافي لتلقي العلاج، بالإضافة إلى إلحاق أضرار مادية بزجاج السرفيس، لافتةً إلى أن الجهات المعنية باشرت على الفور تحقيقاتها لكشف كافة ملابسات الحادثة وملاحقة المعتدين لتوقيفهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *